1 خبر عاجل

الجميع يبكون بعد ان أصيبت إسعاد يونس بالشلل النصفي هل حقّاً واعتزلت؟! هذا ما تأكد رسمياً!!

الجميع يبكون بعد ان أصيبت إسعاد يونس بالشلل النصفي هل حقّاً واعتزلت؟! هذا ما تأكد رسمياً!!
مقترحات من adarabi

ردّاً على شائعات اعتزالها وإصابتها بالشلل، كشفت مصادر إعلامية تفاصيل حالة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس الصحية، بعد إجرائها عملية تركيب مفصل كامل إثر سقوطها في منزلها مؤخراً.

وأكد المصدر أن الإعلامية والفنانة الكبيرة حالتها تتحسن وأنها تواصل علاجها في المنزل كما أنها تخضع حالياً لجلسات علاج طبيعي داخل منزلها.وكانت إسعاد يونس قد تعرضت للسقوط في منزلها، أدى إلى إصابتها بكسر في عنق الفخذ، ما استدعى دخولها المستشفى بشكل طارئ، وإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الحوض الأيمن كاملاً.



زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعحادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)

وكان المخرج وائل إحسان قد قرر تأجيل تصوير فيلم "عصابة عظيمة"، الذي تعود به إسعاد يونس للإنتاج والتمثيل السينمائي، وذلك إلى آخر شباط (فبراير) المقبل لحين تماثلها للشفاء.

يُذكر أن فيلم "عصابة عظيمة" تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من بطولة الفنانين إسعاد يونس ومحمد محمود، وإخراج وائل إحسان.

كما تسبّبت إصابة إسعاد في تأجيل تصوير دورها في مسلسل "كامل العدد" مع الفنانين دينا الشربيني وشريف سلامة، للمنافسة به في موسم دراما رمضان 2023، وتلعب يونس خلال الأحداث دور والدة الفنان شريف سلامة وزوجة الفنان تميم عبده.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار