1 خبر عاجل

اقرب انسانة لمنة فضالي تتعرض للخطف ومساومات ومبالغ طائلة ولم يتم العثور عليها حتى الآن! والمرعب بهوية الخاطف

اقرب انسانة لمنة فضالي تتعرض للخطف ومساومات ومبالغ طائلة ولم يتم العثور عليها حتى الآن! والمرعب بهوية الخاطف
مقترحات من adarabi

استغاثت الفنانة منة فضالي بأصدقائها ومتابعيها للبحث عن مساعدتها التي تعتقد أنه تم خطفها.

وكتبت منة فضالي لتحكي ما حدث مع مساعدتها وقالت: صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح وكل ده أهلها بيدور عليها في المستشفيات والأقسام وآخر حاجة كانت راكبة عربية من إحدى شركات التوصيل، وكانت جايه على المدينة بعديها تليفونها اتقفل.وتابعت: ومن الساعه 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعه 12 بليل معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر، بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة ودي أول مرة معرفش اتصرف فـ اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة، رجاء اللي يقدر يعمل حاجة يبقي كتر خيره.



نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)

على جانب آخر، تواصل منة فضالي تصوير مسلسل "جعفر العمدة" الذي تشارك فيه في رمضان 2023.

وتقدم منة فضالي خلال أحداث مسلسل "العمدة" دور "نرجس" الزوجة الثالثة لـ"جعفر العمدة" وقالت عن شخصيتها: نرجس شخصية فكاهية كوميدية والفرفوشة بتاعة البيت، هي الزوجة الثالثة و"ضرة" جدا ونكدية جدا دور جديد ومختلف عليا.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.ومسلسل "سر السلطان" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار