1 خبر عاجل

"السعودية" تعلن قرار حازم عن منع المواطنين من الزواج بهذه الجنسيات وتكشف عن شروط للراغب بالزواج من هذه الجنسية!!

"السعودية" تعلن  قرار حازم عن منع المواطنين من الزواج بهذه الجنسيات وتكشف عن شروط للراغب بالزواج من هذه الجنسية!!
مقترحات من adarabi

قامت الجهات المسؤولة في السعودية بمنع المواطنين، من الزواج بمواطنات أربع جنسيات هي "التشادية والبنجلاديشية والباكستانية، والبرماوية”، فيما يجب على من يرغب بالزواج من مغربية تجهيز صحيفة سوابق؛ وموافقة زوجته الأولى رسميا.

 



حتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023

 

ونقلا عن صحيفة "مكة”، فقد قال مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء عساف القرشي، أن طلبات زواج السعوديين من خارج المملكة تتم من خلال قنوات رسمية وفق شروط من بينها "ألا يقل عمر المتقدم للزواج عن 25 عاما وتقديمه مع الطلب ورقة تعريف من قبل عمدة الحي الذي يقطنه،

 

 

كما يجب عليه تقديم صور من ثبوتياته الرسمية وكارت العائلة، وفي حال وجود زوجة على عصمته فإنه يطلب منه تقديم تقرير طبي صادر عن مستشفى حكومي يثبت إصابتها بالمرض كالسرطان أو الشلل أو عجزها عن الإنجاب”.

 


وتابع القرشي قائلاً: "بالنسبة لمن كانت على عصمته زوجة وانتهى الزواج بالطلاق فإنه يكتفي بتقديمه صك الطلاق على أن يكون مضى عليه 6 أشهر”.

 

 

وفي ما يخص طلبات زواج السعوديين من مغربيات كشف مصدر أنه يشترط أن يرفق المتقدم للزواج من مغربية صحيفة سوابقه؛ للتأكد من خلوها من الجرائم الخطرة واستخدام الممنوعات، والتشديد على موافقة الزوجة رسميا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار