1 خبر عاجل

الوجه المظلم للزعيم ...فنانة شهيرة تفضح كل المستور .. هذا ما فعلهُ معي الفنّان عادل إمام وضيع تسع سنوات من عمري( وهذا تسبب لها في حالة نفسية سيئة)

الوجه المظلم للزعيم ...فنانة شهيرة تفضح كل المستور .. هذا ما فعلهُ معي الفنّان عادل إمام وضيع تسع سنوات من عمري( وهذا تسبب لها في حالة نفسية سيئة)
مقترحات من adarabi

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة شيرين سيف النصر، بعد أن صرحت وقالت إن تسع سنوات من عمرها الفني قد ذهب خلال تقديمها لمسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام.وأوضحت أن عدداً كبيراً من جمهورها ومحبيها اعتقدوا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية، ولكن في حقيقة الأمر أنها قضت ما يقرب من 9 سنوات كانت تشارك خلالها في مسرحية بودي جارد التي كانت آخر الأعمال المسرحية للفنان عادل إمام،

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

والذي شارك في بطولتها مجموعة كبير من النجوم والنجمات من بينهم رغدة ولوسي وعدد كبير من الفنانين الذين تعودوا على مشاركة الفنان عادل إمام أعماله المسرحية.

 

وأضافت شيرين سيف النصر أن هذه المسرحية قد استهلكت الكثير من طاقتها، بالإضافة إلى أنها لم تقم بتصوير المسرحية، وهذا تسبب لها في حالة نفسية سيئة، لذلك لم تتواجد على الساحة الفنية بعدها.

 

شيرين سيف النصر تستعد للعودة إلى الوسط الفني مرة أخرى   وأكدت شيرين سيف النصر على عودتها للعمل الفني مجدداً، ولكن ليست هذه الفترة، معتبرة أن الفترة الماضية كانت بمثابة الهدنة،

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار