1 خبر عاجل

هل تحقق كلام شقيقها بحذافيره وصدم الجمهور حمل شيرين عبد الوهاب بداية العام. الجديد يجتاح السوشيال ميديا والمفاجأة في الشهر الكام؟!

هل تحقق كلام شقيقها بحذافيره وصدم الجمهور  حمل شيرين عبد الوهاب بداية العام. الجديد يجتاح السوشيال ميديا والمفاجأة في الشهر الكام؟!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تؤكد حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب بعد ايام قليلة من اعلان زواجهم، الأمر الذي صدم الجمهور.

 



لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!

ولم يكتفي من اطلقوا هذا الخبر وافشاء حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب بل اكدوا أنها في شهورها الأولى من الحمل.واعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حديث شقيق شيرين، الذي أكد فيه أن الفنانة تعيش مع حسام حبيب قبل دخولها المستشفى وبعد خروجها أيضاً، في اشارة إلى أنها قد تزوجته من سابق سراً ولم تفشي بالأمر إلا الان.

 

وقد زعم مغردون عبر موقع التغريدات الشهير تويتر أن السبب في كشف أمر الزواج في هذا الوقت هو حملها منه بطفلهم الأول، الأمر الذي أفقد الجمهور عقلهم، وانهالت التعليقات بين ساخر ومتفاجئ.

 

بعض تعليقات المتابعون على هذا الخبر كالاتي: "ياشيرين انتي بقيتي مش طبيعية"، فيما قال آخر "عايزين جملة مفيدة"، واضاف آخر "البنت دي هتجننا" وغيرها الكثير من التعليقات الذي أكدت اندهاش الجمهور.

 

وكانت قد قالت شيرين انها كانت تحب حسام خلال فترة تعبها وخلال الفترة التي كانت تتواجد بها في المستشفى، قائلة: أنا كنت بحب حسام حبيب ومقدرتش أكرهه في أي فترة.

 

وأشارت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أنها في أمان بسبب ما مرت به ورأته خلال الفترة الماضية من حب الناس، متابعة: أوعد الناس بشغل جميل خلال الفترة المقبلة. وأكدت شيرين عبد الوهاب، أن المستشفى كانت جيدة جدًا ومرت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار