1 خبر عاجل

زواج أحمد عز يُفجر ضجة على السوشيال ميديا ويصدم طليقته زينة.. المفاجأة في عروسته الفنانة الشهيرة!

زواج أحمد عز يُفجر ضجة على السوشيال ميديا ويصدم طليقته زينة.. المفاجأة في عروسته الفنانة الشهيرة!
مقترحات من adarabi

تداول صورة للفنان أحمد عز من حفل زفاف برفقة عروسة، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور بشأن زواجه من أخرى بعد انفصاله عن الفنانة زينة، وتسائل الكثيرون عن حقيقة هذا الأمر.

حيث ظهر الفنان أحمد عز، خلال الصورة المنشورة، وهو يرتدي بدلة عريس برفقة عروس ترتدي فستان زفاف أبيض مما أثار تساؤلات الجمهور، وتداولت الكثير من الأقاويل بشأن زفافه من الفنانة المطربة منى مكاوي التي خطفت الأنظار بجمالها.



لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!

ولكن تبين بعد الكشف عن الصورة، أن تلك الصورة المتداولة من حفل زفاف شقيقة الفنان أحمد عز، كما كانت المطربة الشابة منى مكاوي، قد نفت نفس الأخبار التي تداولت على السوشيال ميديا بشأن خطوبتها للفنان أحمد عز منذ عام 2018، وعلقت وقتها وكتبت: “الذي لا يوجد بينه وبينها أي شيء ولا حتى علاقة صداقة”، أما بالنسبة لتلك الأنباء الحالية لم يتم الرد عليها حتى الأن.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار