1 خبر عاجل

حد يعمل في عروسته كدا…عريس متهور يدخل عروسته العناية المركزة في ليلة فرحها ،تابع معنا لترى؟

حد يعمل في عروسته كدا…عريس متهور يدخل عروسته العناية المركزة في ليلة فرحها ،تابع معنا لترى؟
مقترحات من adarabi

انتشر الخبر بين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأثار جدلاً واسعاً ، وصدم الجميع.

كان هذا النقل إلى مستشفى العروس الذي نقل أسرة العروس إلى المستشفى بعد انتهاء العرس لبضع ساعات.



نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!فنانة شهيرة تكشف إساءة بلقيس فتحي لها.. تصرفها الصادم أثار سخط الجمهور ؟

فور انتقاله إلى موقع المستشفى ، صدم الجميع بهذا الخبر وسألوا عما أدى إلى هذه المشكلة. اتبع هذه المقالة إذا كنت تريد معرفة ما حدث للعروسة وماذا فعل العريس بها ،سنخبرك المزيد عن هذا الخبر.

وحدة العناية المركزة ترحب بالعروس ليلة زفافها من المعروف أن ليلة الزفاف تعتبر أفضل ليلة لجميع الفتيات ، لكن ما حدث للعروس في تفاصيل هذه الليلة هو ضرب زوجها ، ووضعه في العناية المركزة وغيرت فرحتها في الحياة إلى كابوس أنها ستتذكر طوال حياتها كلها وان الذي حدث بسبب زوجها.لماذا تدخل العروس المستشفى؟

بعد انتشار أخبار استطلاعات العروس ، توجهت عائلتها إلى هناك وسألتهم عن السبب في ليلة الزفاف ، وقال العريس أنها تشبه والدتها ولا تستطيع عصيان أوامرها ، وبهذه الطريقة ستكون العروس مطيعة للعريس.

. لا تزال في العناية المركزة وأيامها السعيدة تحولت إلى أسوأ أيام حياتها، بسبب تعدى العريس عليها وضربها ضربا مبرحا أدى لدخولها المستشفى والعناية المركزة وأصبحت في حالة حرجة وخطره بسبب زوجها .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار