1 خبر عاجل

عندما سألوا النجم محمد رمضان عن سبب تغير لون بشرته من الأسمر الى الفاتح.. فصدمت اجابته الجميع.. لن تصدق السبب!!

عندما سألوا النجم محمد رمضان عن سبب تغير لون بشرته من الأسمر الى الفاتح.. فصدمت اجابته الجميع.. لن تصدق السبب!!
مقترحات من adarabi

تعرض الفنان محمد رمضان في بداياته الفنية للعديد من السلوكيات العنصرية في التفرقة على أساس لون البشرة بل تدخل البعض الى وصف أولاده والسخرية منهم وكأن هنالك بروتوكولا خاصا بالشكل الخارجي.

ليعلق الفنان في ذلك الوقت "أنا فخور بلوني ولون أبي وأولادي .. ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم ووالدهم من لونين مختلفين عن بعض".وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور يجيب فيه الفنان عن سبب تفتيح بشرته بعد شهرته فأجاب انه من كثر شرب الماء ما شكل صدمة للجمهور الذي شكك بعضهم لخضوعه لجلسات تفتيح البشرة.



بعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)

الجدير بالذكر ان اخر أغاني الفنان محمد رمضان "دوشه" تخطت بعد ثلاثة ايام من طرحها على يوتيوب المليونين وخمسماية الف مشاهدة على يوتيوب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار