1 خبر عاجل

بسبب طول أحمد عز .. محمد هنيدي يفجر الضحك في حفل Joy Awards مافعله جعل الجميع يدخلون بنوبة ضحك هستيرية(فيديو)

بسبب طول أحمد عز .. محمد هنيدي يفجر الضحك في حفل Joy Awards  مافعله جعل الجميع يدخلون بنوبة ضحك هستيرية(فيديو)
مقترحات من adarabi

شهدت النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards، التي أقيمت أمس في الرياض، موقفا طريفا بعد صعود النجم محمد هنيدي للمسرح، حيث قدم المرشحات لجائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما، وأعلن اسم الفنانة الفائزة.

 



عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!

وجاء ظهور محمد هنيدي على المسرح بعد صعود النجم أحمد عز، وهو ما علق عليه هنيدي قائلا: "مش عارف أحمد عز كان موطي أوي ليه؟ ما أهي حلوة"، في إشارة إلى أن ارتفاع المنصة والميكروفون كان مناسبا له، بينما احتاج أحمد عز للانحناء بسبب طوله، حتى يتمكن من الكلام بالقرب من الميكروفووحصل أحمد عز على جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما، عن دوره في فيلم "كيرة والجن".

كما فاز فيلم "كيرة والجن" بجائزة الفيلم المفضل خلال الحفل.ن.يذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

 

وتنافس النجوم أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وتيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن أدوارهم في أفلام "واحد تاني"، و"كيرة والجن"، و"الهيبة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار