1 خبر عاجل

شريكة بيكيه الجديدة كادت تصفعه.. ضبطته هكذا في فلتته الخاصة فانصدمت صدمة العمر.. ما حدث لا يصدق !!

شريكة بيكيه الجديدة كادت تصفعه.. ضبطته هكذا في فلتته الخاصة فانصدمت صدمة العمر.. ما حدث لا يصدق !!
مقترحات من adarabi

قالت وسائل إعلام إسبانية أن نجم كرة القدم الإسباني ومدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه دخل في مشادة مع حبيبته كلارا شيا.

وأشارت إن هذه المشادة جاءت بعد أن ضبطته مساءً في فيلته الخاصة وهو يتصفح حسابات طليقته النجمة الكولومبية شاكيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ما مثل لها صدمة عنيفة قبل أن تدخل في مشادة وصلت حد الاشتباك بالأيدي.



تعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟

وفي حين لم يعلّق الثنائي على الأخبار التي تم تداوله على نطاق واسع، ذكر موقع "صن" البريطاني أن بيكيه ما يزال يفكر بشاكيرا، ويهتم بمعرفة جميع أخبارها. وكانت شاكيرا نفت أخيراً وجود علاقة عاطفية تجمعها بجوركا إزكورديا، مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج.

وقالت شاكيرا في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "احتراماً لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات".

وأضافت خلال تواجدها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة أطفالها: "ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم". يُذكر أن شاكيرا وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه أعلنا في حزيران (يونيو) الماضي في بيان مشترك انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت طفلين هما: ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار