1 خبر عاجل

جراءة صادمة غير مسبوقة.. رأي حلمي بكر في مطربي المهرجانات سيصدمك!!

جراءة صادمة غير مسبوقة.. رأي حلمي بكر في مطربي المهرجانات سيصدمك!!
مقترحات من adarabi

تصدر الموسيقار حلمي بكر، الترند وجميع محركات البحث خلال الفترة الماضية، وذلك بعد آرائه وتصريحاته حول المغني عمرو ديب ومطربي المهرجانات.

وقال بكر، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، إنه لا يصح أن يتم تصنيف مقدمي المهرجانات بأي شكل من الأشكال على المطربين أو المغنين، وأنه لا يعجبه صوت عمرو دياب ولا يصنف كمطرب.



لن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!المصائب الكبيرة لا تأتي فرادى.. كريم بنزيما يتمرد بشده على ريال مدريد

وأوضح أن كلمة مهرجان بتلم اللي يسوى واللي ميسواش، موضحًا أنه حدث العديد من الأخطاء خلال فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين.

وأشار إلى أن أخطاء نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات: "المهرجانات بقت تضم اللي يسوى واللي ميسواش.. وهاني شاكر هو اللي تسبب في انتشارها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار