1 خبر عاجل

هل طردوك فعلاً من مسلسل الإمام الشافعي ؟! اعتراف جريء وغير متوقع من محمد الشرنوبي!!

هل طردوك فعلاً من مسلسل الإمام الشافعي ؟! اعتراف جريء وغير متوقع من محمد الشرنوبي!!
مقترحات من adarabi

بعد انتشار شائعات طرده من العمل، كشف الفنان محمد الشرنوبي لـ"لها" حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن استبعاده من مسلسل "الإمام الشافعي" مع خالد النبوي، على خلفية أزماته مع المنتجة سارة الطباخ.

وأكّد الفنان المصري الشاب والمثير للجدل أنه اعتذر عن عدم المشاركة بالمسلسل لعدم مناسبة الدور له.وأكد الشرنوبي أن وجد أن الدور الذي عرض عليه في المسلسل رغم أنه مختلف عما قدمه في مشواره مع التمثيل، لكنه لا يناسبه.



نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)

يذكر أن مسلسل "الإمام الشافعي" يعد عودة للمسلسلات التاريخية والدينية، حيث يتناول حياة الإمام الشافعي، ثالث الأئمة، منذ ولادته وحتى وفاته، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

ويعد مسلسل "إيجار قديم" آخر أعمال محمد الشرنوبي والذي عُرض مؤخرًا، وشارك في بطولته شريف منير، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏ تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

وشارك الشرنوبي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار