1 خبر عاجل

صدمة موجعه.. إفلاس بطل مسرحية مدرسة المشاغبين وضياع كامل ثروته بعد فقدانه للبصر أبكى قلوب الجميع عليه.!! لن تتوقعوه أبداً!

صدمة موجعه.. إفلاس بطل مسرحية مدرسة المشاغبين وضياع كامل ثروته بعد فقدانه للبصر أبكى قلوب الجميع عليه.!! لن تتوقعوه أبداً!
مقترحات من adarabi

فقد عدد من نجوم التمثيل بصرهم في نهاية مشوارهم الفني لتتحول حياتهم من النجومية والتألق إلى المآسي والأزمات.

بعضهم أصبح كفيفا بسبب أمراض مزمنة كان يعاني منها والبعض الآخر بسبب الإهمال في استخدام الماكياج.



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

ولكن أحدهم فقد بصره على خشبة المسرح أمام الجمهور في مشهد مأسوي ظن الجمهور في المسرح أنه مشهد كوميدي يقدمه الممثل فضج المسرح ضحكا وهو لا يعلم أنها مأساة فنان انتهت حياته الفنية على خشبة المسرح، ثم وافته المنية بعدها بأيام .

أول الفنانين الذين انتهت حياتهم الفنية بمأساة هو الفنان الكوميدي عبد الفتاح القصري فقد كان يعرض أحد مسرحياته مع زميل رحلته الفنية إسماعيل يس، وأثناء الحوار بينه وبين إسماعيل في أحد المشاهد ترنح يمينا ويسارا ثم سقط بجوار ديكور المسرحية وصرخ القصري في منتصف العرض ليقول إنه فقد بصره واعتقد الجمهور أنه يقول ديالوج المسرحية ولكن أغلقت الستارة ومكث القصري في منزله حتى مات بعدها وحيدا .

جسد النجم أحمد زكي وهو أحد أبطال مسرحية مدرسة المشاغبين، شخصية عميد الأدب العربي طه حسين وهو أشهر كاتب روائي وأديب كفيف، ويأتي القدر ليجعل أحمد زكي ينهي حياته فاقدا بصره قبل رحيله بأيام قليلة أثناء رحلة علاجه من سرطان الرئة، وأثناء تصوير فيلم " حليم" فقد رحل زكي عام 2005 بعد أن قدم مجموعة من أهم أفلام السينما المصرية، ليصبح واحدًا من فرسانها، ووفقا للمقربين منه في  المستشفى، فقد صرخ فرحا بعدما فقد بصره وقال : "كده نعمل طه حسين مظبوط بقي".

وقيل أنه في أيامه الأخيرة عاني من المرض وعانى أيضاً من تبديد معظم ثروته في العلاج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار