1 خبر عاجل

صدمة ..إفلاس بوسي زوجة نور الشريف وضياع كامل ثروتها يصدم الوسط الفني والوطن العربي!

صدمة ..إفلاس بوسي زوجة نور الشريف وضياع كامل ثروتها يصدم الوسط الفني والوطن العربي!
مقترحات من adarabi

عاد اسم الفنان الراحل نور الشريف للتداول بقوة في الفترة الماضية بعد تداول أنباء صادمة عن قيام عائلته بالبدء ببيع أثاث وأدوات بيته بسبب الإفلاس.

وأفادت الأنباء أن  عشاق الأنتيكات فى "سوق الروبابيكيا" بحسب الدستور، تفاجأوا منذ عدة أسابيع، بمقتنيات ثمينة للفنان نور الشريف، تضم ألبومات الصور العائلية والجوائز والدروع والنياشين التي حصل عليها وكتبه وأوراقه وبوسترات أفلامه.ويكشف الكاتب عصام زكريا، فى مقال له بعنوان "نور الشريف على الرصيف فى سوق الروبابيكيا" الحال الذي وصل إليها إرث النجم الكبير.



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

ويضيف: تخيل أكثر من ذلك: أنك أنت الذي ألقيت بكل هذه الأشياء من النافذة، إلى بائع الروبابيكيا أو جامع القمامة، ليعرضها للبيع أو يحرقها في “المزابل”.

وتابع:بل أكثر من ذلك: أن هذه المقتنيات التي ألقيت بها تنتمي لشخصية عامة يعرفها ويعشقها الملايين في مصر والعالم العربي. وأن كل واحد من هؤلاء الملايين يتمنى لو حصل على صورة أو كتاب أو ورقة بخط قريبك هذا، الذي ألقيت بمقتنياته على الرصيف.

وأضاف: للأسف، هذا ما فعلته أسرة الفنان نور الشريف بآلاف من مقتنيات مكتبته وبيته. بما في ذلك ألبومات الصور العائلية والجوائز والدروع والنياشين التي حصل عليها وكتبه وأوراقه وبوسترات أفلامه..

كل شيء، بلا تمييز أو انتقاء.من جهتها نفت الفنانة بوسي ما تردد عن بيع أي شيء يخص الفنان الراحل، مؤكدة أن كل متعلّقات الراحل ما زالت في بيته ولم يخرج منها شيء. وأبدت دهشتها من اتهامات التقصير التي طالتها، وقالت إن العائلة لا تقبل أبداً التفريط في كل ما يخص نور الشريف.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار