1 خبر عاجل

وداعاً لعمليات التجميل هترجع شباب تاني حتى لو عمرك أكثر من 60 تعرف على «العشبه المعجزه» …. وهتندم انك ما عرفتهاش من زمان!!!؟ 

وداعاً لعمليات التجميل هترجع شباب تاني حتى لو عمرك أكثر من 60 تعرف على «العشبه المعجزه» …. وهتندم انك ما عرفتهاش من زمان!!!؟ 
مقترحات من adarabi

ورق الغار من أحد الأعشاب التي توجد في جميع المنازل فهي لها العديد من الاستخدامات ولكن المتعارف عليها والمشهور بين جميع الأشخاص هو استخدامها كالتوابل في الوجبات والمأكولات المختلفة حيث انها تضيف نكهه مميزه الى الوجبات وخاصة الشوربه او اللحوم او الدواجن ولكن لها استخدامات متعدده لا يعرفها الكثير من الأشخاص لها فوائد تجميلية فتدخل في عدد من الوصفات التي تساعد في حرق الدهون والقضاء على الشعر الابيض وسوف نتعرف على باقي فوائدها خلال الفقرات التالية.

فوائد ورق الغار للجسم والشعر. 



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

 

ورق الغار يساعد بشكل كبير على ترطيب الجلد وتنعيمه على البشرة حيث انه يمنع إصابتها بالجفاف ويساعد على نمو الشعر وتطويله كما أنه يقضي على الشعر الأبيض تماما ويتخلص من الشيب الذي يظهر مع تقدم العمر او يظهر في عمر الشباب نتيجة لبعض العوامل المختلفة.وصفة ورق الغار للجسم والشعر

ورق الغار يساعد في انقاص الوزن بشكل كبير حيث يعاني العديد من الاشخاص من السمنه المفرطه و يقومون بتجربة العديد من الأدوية والأنظمة الغذائية المختلفه ولكن لا يجدون نتيجه مرضيه لهم ولكن مع ورق الغار الذي يساعد على انقاص الوزن وامن ومضمون فهو لا يحتوي على اي مواد كيميائيه ضاره كما ان اوراق الغار يستخدم ايضا في التخلص على الشعر من خلال خلطة القرنفل والشاي ويتم غسل الشعر وتكرر هذه الوصفة ليصبح الشعر الأسود

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار