1 خبر عاجل

كريستيانو رونالدو يشعل التويتر السعودي بظهوره جوار الكعبة المشرّفة!! ماذا حدث؟هل دخل الاسلام.

كريستيانو رونالدو يشعل التويتر السعودي بظهوره جوار الكعبة المشرّفة!! ماذا حدث؟هل دخل الاسلام.
مقترحات من adarabi

صورة متداولة للنجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، والمُنتقل حديثًا إلى صفوف نادي النصر السعودي، يظهر خلالها مُرتديًا ملابس الإحرام أمام الكعبة المشرفة، أثارت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة محبي النجم البرتغالي.

وبالعودة إلى حسابات اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي تبيّن أنّه لم يسبق نشرها على أي من حساباته سواء فيسبوك أو إنستجرام أو تويتر.وبإجراء بحثًا متخصصًا في محرك البحث الشهير «جوجل» بصورة كريستيانو رونالدو، ليتضح من خلال البحث أنّ الصورة «مفبركة» وهي ليست للنجم البرتغالي ولا تمت له بصلة.ولم تسلم عائلة رونالدو من الصور المفبركة؛ إذ تداولت العديد من صفحات السوشيال ميديا، صورًا لعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وهي ترتدي القميص الخاص بالنصر السعودي، قبل أن يتضح أنها معدلة عن طريق برامج «الفوتو شوب»، وذلك حسبما ذكر موقع «العربية».



السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولت

وأعلن النصر قبل عدة أيام قليلة تعاقده مع النجم البرتغالي بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، وذلك بعدما فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بطولة كأس العالم بقطر.

وبحسب رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، فإن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة، مضيفا: «رونالدو ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن رؤية التطوير».

ووسط احتفالات صاخبة، قدّم نادي النصر السعودي اللاعب البرتغالي إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك، ليعرب «الدون» عن سعادته بالانتقال إلى فريقه الجديد، قائلًا: «أرغب في تحطيم الأرقام القياسية برفقة النصر».

كما وجه النجم البرتغالي، رسالة إلى جماهير العالمي، قائلًا: «حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر».

كريستيانو رونالدو يشعل التويتر السعودي بظهوره جوار الكعبة المشرّفة!! ماذا حدث؟هل دخل الاسلام.
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار