1 خبر عاجل

أخيراً ولإول مرة سر بكاء محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس انكشف للعلن.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام الجميع!!

أخيراً ولإول مرة سر بكاء محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس انكشف للعلن.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام الجميع!!
مقترحات من adarabi

كشف جون أوبي ميكيل؛ لاعب وسط تشيلسي السابق، النقاب عن واقعة حدثت من البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة تواجدهم مع الفريق الأزرق.

ميكيل قال خلال تصريحات صحفية: "أسلوب مورينيو في التعامل مع لاعبي تشيلسي داخل غرفة الملابس كانت مخيفة بالنسبة لي".



إهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!

وتابع: "بالطبع، كنت أخاف، هذا الرجل، كانت له مواقف مخيفة فعلها مع اللاعبين، لكنها مجرد طريقة لتوصيل رسالته، في محاولة للحصول على أفضل المستويات منهم".

وأضاف: "أتذكر ما فعله جوزيه مورينيو مع محمد صلاح، كان الأخير يبكي في غرفة اللاعبين في الشوط الثاني بأحد المباريات، كان يعتقد أنه يقدم مباراة سيئة".

وواصل تصريحاته: "لكن مورينيو لم يهتم بذلك لقد جاء وتحدث معه وانتقده بشدة أكثر من المعتاد لقد دمره تمامًا ومزق قلبه".

وأتم: "كان محمد صلاح يبكي بشدة، وماذا حدث بعد؟ مورينيو لم يسمح له بالعودة مع الفريق لخوض الشوط الثاني، قام باستبداله بعد تمزيقه أمام الجميع".

ولعب محمد صلاح مع تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو 19 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 4 أهداف، قبل أن يقرر الانتقال إلى فيورنتينا ثم روما، قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار