1 خبر عاجل

رقم صادم لن يخطر على بال بشر.. لن تصدقوا كم تبلغ ثروة الأمير هاري وميغان ماركل الخيالية يفوق كل التوقعات والتكهنات!

رقم صادم لن يخطر على بال بشر.. لن تصدقوا كم تبلغ ثروة الأمير هاري وميغان ماركل الخيالية يفوق كل التوقعات والتكهنات!
مقترحات من adarabi

كشفت صحيفة «ذا ميرور» البريطانية، أن ثروة الأمير هاري وميغان ماركل وصلت إلى نحو 22 مليون دولار أمريكي إضافة إلى منزلهما في مونتيسيتو الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار.

ويُعتبر هذا الرقم خجولاً نسبياً مقارنة بثروات نجوم هوليوود التي تُقدر بمليارات الدولارات، والذين يسكنون في الحي نفسه، كما يُعتبر منزلهما متواضعاً بالنظر إلى منازل النجوم في محيطهما، إلا أنها بداية جيدة للثنائي اللذين تخليا عن وظائفهما الملكية عام 2020، وقررا الاستقرار في الولايات المتحدة وإنهاء التزاماتهما تجاه العائلة المالكة لعيش حياة مستقلة مالياً.



العرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.

وقد جمع الأمير هاري وزوجته هذه الأموال من إمضاء عقود مع بعض المنصات، مثل نتفلكس وغيرها إضافة إلى العقد الذي أبرمه لنشر مذكراته في كتاب خاص مصيره مجهول حتى الساعة؛ إذ إن وفاة الملكة إليزابيث وهدنة الأمير هاري مع شقيقه الأمير ويليام قد غيرت الظروف.

وتعاقد الأمير هاري مع دار النشر الشهيرة «Penguin Random House» على نشر الكتاب بوصفه جزءاً من صفقة بقيمة نحو 40 مليون جنيه إسترليني تتضمن قيامه وزوجته الدوقة ميغان ماركل بإعداد وتقديم سلسلة من 3 كتب تتولى الدار نشرها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار