1 خبر عاجل

بعد أن نفذ طلب العروس في غرفة النوم… عريس مصري يفقد حياته في ليلة الدخلة بسبب طلب غريب وصادم.. كارثة لا تخطر على بال انسان!!

بعد أن نفذ طلب العروس في غرفة النوم… عريس مصري يفقد حياته في ليلة الدخلة بسبب طلب غريب وصادم.. كارثة لا تخطر على بال انسان!!
مقترحات من adarabi

كل شاب يتمنى لو يجتمع مع حبيبته ويتزوجها وينتظر اليوم الذي يعلن فيه أنه أصبح رجلا متزوجا مسئولا وتصبح ليلة الدخلة هي ليلة العمر، ولكن هذا لم يحدث مع الشاب مصري الذي فقد حياته نتيجة طلب عروسه الغريب ، واختلطت دموع الحزن بدموع الفرح وتحولت النساء من الزغاريد إلى البدء والعويل وبعد أن تم الكشف عن تقرير الطب الشرعي كانت هنا الصدمة للجميع والتي كانت وراء كل هذا الحزن هي العروس التي طلبت من زوجها الشاب أن يتناول منشطات حتى تكون ليلتهم الأولى لا تنسى ولا تمحى من الذاكرة، وسنذكر اعترافات الزوجة بالتفصيل خلال السطور التالية.

تفاصيل الحادث المؤسف



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

حسب وسائل الإعلام المصرية فقد كانت الحادثة في مصر حيث لفظ الشاب أحمد البالغ من العمر 23 أنفاسه الأخيرة بعد حفل زفافه مباشرة، حيث أن العريس تزوج من ابنة عمه وسط أجواء من الاحتفالات وفرحة أسرة العريس والعروس وبعد انتهاء الحفل توجه العروسان إلى عش الزوجية وبعد مرور ساعتين على وصولهم جاء والد ووالدة العريس إلى شقة العروسين وكانت هناك حركة تنبئ بكارثة وبعد مرور اقل من 10 دقائق حضرت سيارة الإسعاف والتي ظن الجيران أن العروس حدث لها نزيف نتيجة عنف الزوج في العلاقة ولكن كانت المفاجأة أن العريس هو من كان محمولاً على نقالة الإسعاف بواسطة المسعفين وذهبوا به إلى المستشفى وبعد وصوله إلى المستشفى حاول الأطباء إنقاذه ولكن كان ذلك دون جدوى وتوفي العريس وسط حزن وذهول الجميع غير مصدقين ماحدث فقد كان العريس بخير.سبب وفاة العريس بشكل مفاجئ 

طالبت أسرة العريس بتشريح جثة ولدهم لمعرفة السبب وراء وفاته الغير متوقعة وعند تشريح الجثة والانتهاء من تقديم الطلب الشرعي اكتشف الأهل أن السبب وراء وفاته هو تنازل جرعة زائدة من منشط الفياجرا الذي أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوفي العريس نتيجة ذبحة صدرية، وصدمت العروس التي لم تتخيل هذا السيناريو السئ ليوم زفافها وكانت تأثير الصدمة واضحا عليها عندما قامت بالاعتراف لعمها ووالد زوجها أنها طلبت من زوجها أن يتناول حبة من المنشط الجنسي حتى تكون لديهم ليلة مميزة.

ولكنه رفض وقال أنه مازال شابا وهذه المنشطات ضارة له، فقامت هي بتحضير كوب من العصير ووضعت فيه حبتين من الفياجرا وتناوله العريس بحسن نية وبمجرد تناوله لم تمضي نصف ساعة حتى سقط العريس مغشيا عليه، ولم يقم عمها بالتقدم بشكوى ضدها وحبسها بل قام بمسامحتها لأنها كانت تتعامل بحسن نية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار