1 خبر عاجل

عجبا إنه آخر الزمان... عادات غريبة في تلك الدولة تجعل العريس يتزوج من الأم وبنتها في نفس اليوم… تفاصيل صادمة!!

عجبا إنه آخر الزمان...  عادات غريبة في تلك الدولة تجعل العريس يتزوج من الأم وبنتها في نفس اليوم… تفاصيل صادمة!!
مقترحات من adarabi

كثير من الناس لا يستطيعون تصديق واقعة تزوج رجل من أم وبنتها، لكن هذا الحادث وقع بالفعل في إحدى قبائل بنغلاديش، وهي زواج أم وابنتها من نفس الشخص، مما جعلت هذه الواقعة الكثير في حالة من الذهول، فلا يمكن لأحد أن يصدق هذا الشيء.

هل قصة زواج رجل من الأم وابنتها حقيقية.تروي السيدة أورولا قصتها بعد بلوغها سن الثلاثين، وهي مواطنة من قبيلة في بنغلاديش.



إهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!

عندما كانت أورولا في الثالثة من عمرها، وقع هذا الحادث بعد أن توفي والدها، حيت أرادت والدتها الزواج مرة ثانية، وقد تزوجت بالفعل من رجل جميل للغاية.

ويحكى أن والدتها كانت تتمنى زوجاً جميل مثل زوجها كزوج لابنتها فقامت بالفعل بذلك هو أن يصبح زوجها زوج لابنتها أيضًأ.

عندما بلغت أورولا سن البلوغ عرفت كل التفاصيل وأنها زوجة ثانية لأمها، لكنها كانت صغيرة ولم تتذكر أي شيء عن الموضوع، فهذه هي تقاليد وعادات قبيلة ماندي الأمومية، زواج الأم وابنتها من نفس الرجل.قصة أورولا بالتفصيل وسردها للقصة

يحكى أن أورولا عندما أخبرتها والدتها بحقيقة الأمر وأنها بالغة ويجب عليها تلبية جميع رغبات زوج والدتها وأنها تعتبر زوجة ثانية له.

قالت أورولا إنها أرادت الهروب من المنزل و كانت خائفة من تلك الخطيئة الكبيرة التي ستقع فيها، لكن والدتها أجبرتها على البقاء في المنزل والرضا عن هذا الأمر.

حاولت الأم أن تقنع أبنتها بأن هذه هي تقاليد القبيلة لأن كل امرأة مات زوجها وأرادت الزواج وأنجبت أنثى فتتزوج أحدهم من نفس الشخص الذي تزوجته والدتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار