1 خبر عاجل

وداعا والف ودعاً للجوع و الحرمان.. كوب واحد سحرى هيخسرك 18 كيلو من وزنك وإزالة الكرش في 3 أيام فقط حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة جداً! (تعرف عليه فورا)

وداعا والف ودعاً للجوع و الحرمان.. كوب واحد سحرى هيخسرك 18 كيلو من وزنك وإزالة الكرش في 3 أيام فقط حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة جداً! (تعرف عليه فورا)
مقترحات من adarabi

هذه الوصفة التي يتم البحث عنها بشكل كبير لخسارة الوزن هي ما يمكنك تجربته أيضًا لتحصلي على نفس النتيجة، فهو مشروب فعال جدًا على الدهون، ويمكنك من التخلص من دهون البطن، والردفين، وما يصعب التعامل معه من دهون الجسم عمومًا كوب واحد سحرى خسرت 18 كيلو من وزنها من أصعب الدهون التي تحاولين التخلص منها ما يجتمع حول الخصر، والجانبين، والردفين، لذلك تحتاجين لمشروب حارق لتلك الدهون، يخلصك منها، ويمكنك من توديعها بسرعة.

تستطيعي من بعد الحصول على النتيجة المرغوبة ارتداء ما تريدين، وكذلك الظهور بأي مظهر يحلو لك دون حرج ولا ضيق.



بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليها

كيفية تحضير مشروب لخسارة الوزن

هذا المشروب سيساعدك في التخلص من 18 كيلو وما فوق، لذلك ستلاحظي نتيجة فورية عند تعاطيه.

المكونات:

تحتاجين إلى شمر، يتم طحنه ناعمًا وأخذ ملعقة كبيرة منه

ماء ساخن، لا يزيد عن كوب.

كوب قابل للانغلاق جيدًا. الطريقة: وطريقة تحضير هذه الوصفة تكون كالتالي: تأكدي من أن الماء بدرجة الغليان، ثم صبيه في كوب قابل للغلق. ضعي عليه الشمر مع التقليب ثم التغطية بسرعة.

كما أنه الخطوة التالية هي أن تنتظري حتى يبرد، واشربيه مائل للسخونة، ولا تتركيه دون تغطية لتستفيدي من المواد الطيارة فيه. لا تتهاوني في وجباتك، وتحرى أن تكون متنوعة وصحية أكثر.

يمكنك شرب الشمر قبل تناول الطعام، وبعد ساعتين تتناولي الشاي الأخضر.

كما أنه لا يجب أن تنسي تناول الماء بقدر لترين على الأقل طوال اليوم.

مشروبات التخسيس وحرق الدهون

دقيق الشوفان بالحليب يعتبر دقيق الشوفان مع الحليب من المشروبات الباردة وهو مدرج كواحد من أهم مشروبات فقدان الوزن وحرق الدهون لأن دقيق الشوفان غني بالألياف ،

ويشعر الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بالشبع بسرعة بعد تناوله. هناك نقص في السعرات الحرارية في هذا المشروب.يساعد الليمون الحار ومعدل الحرق على زيادة معدل حرق الجسم ويتم تضمينهما في مجموعة من مشروبات إنقاص الوزن السريعة التي تسمح للمرضى بحرق الدهون الزائدة بعد الاستهلاك المنتظم.تناول 4 ملاعق من هذا كل صباح وقل وداعاً لانسداد الشرايين وإرتفاع ضغط الدم والكوليسترول السيء .. إليكم طريقة التحضير السحرية .إن المثابرة على استهلاك هذا الشراب يفتح الشرايين المسدودة ويعالج الكوليسترول السيء وارتفاع ضغط الدم.

ارتفاع الكوليسترول من الأشياء الشائعة هذه الأيام وهو يسبب مشاكل صحية . اليوم سنقدم لكم شراباً طبيعياً يفتح الشرايين ويخفض ضغط الدم والكوليسترول.

المكونات: علبة من البايكنغ صودا (الكربونات) 5 إلى 6 باقات من البقدونس 1 كغ من الليمون الحامض 12 كوب من الماء التعليمات: في البداية اغسلوا الليمون الحامض بالماء البارد ومن ثم املأوا وعاءً بالماء الساخن وضعوا الليمونات الحامضة فيه والكاربونات واتركوها جميعاً مدة ساعة. اغسلوا البقدونس وافرموه ثم أضيفوه إلى الخليط واطهوا المكونات كلها مدة 2-3 ساعات على نار هادئة .

وحالما يجهز الشراب، اسكبوا الخليط في وعاء واحفظوه في البراد . خذوا 4 ملاعق من هذا الشراب كل صباح على الريق مدة 20 يوماً. لهذا العلاج فوائد مذهلة، لا تترددوا في استعماله.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار