1 خبر عاجل

فستان بلقيس الخليغ “ولهجة لبنانية”.. انتقادات واسعة للفنانة اليمنية ماذا فعلت واشعلت الرأي العام (فيديو)

فستان بلقيس الخليغ “ولهجة لبنانية”.. انتقادات واسعة للفنانة اليمنية ماذا فعلت  واشعلت الرأي العام (فيديو)
مقترحات من adarabi

 تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج لبناني، وهي تتحدث باللهجة اللبنانية عن ظروف حياتها بعد الطلاق وحضانة ابنها الوحيد “تركي” رغم كونها يمنية وتعيش في الإمارات.

 



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

وكانت بلقيس فتحي قد كسبت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، أمام المحاكم الإماراتية في إبريل 2021.

بعد الطلاق شعرت بحياة العائلة والأمومة

وظهرت بلقيس في لقاء مع المذيع اللبناني رودلف هلال عبر برنامجه “المجهول”، الذي يبث على قناة “ال بي سي” لتتحدث عن تفاصيل من حياتها بعد الطلاق.

 

وقالت بلقيس فتحي إن سنة 2021 كانت صعبة عليها لأنها كانت تجهز للإنفصال عن زوجها، ولم تكن في حالة استقرار وكانت الأمور أفضل في العام 2022.

 

 

“وأجمل ما تحب تذكره ـ كما قالت ـ أنها استلمت مفتاح بيتها وفتحته وأخذت ابنها، ولأول مرة تعيش مشاعر العائلة والأمومة وألحقت ابنها بأفضل مدرسة في دبي.”

 

 

واستذكرت الفنانة اليمنية الشهيرة أول يوم له في المدرسة وكيف أوصلته إليها ثم عادت لتصطحبه إلى المنزل. “وكانت كلما فتحت باب منزلها ودخلت تشعر أنها حرة ومبسوطة وهذا حقها وتعبها ـ كما قالت ـ

 

وسألها مذيع البرنامج “لهذه الدرجة كنت مخنوقة” فنفت بلقيس ذلك قائلة: إن الأمر متعلق بالحظ والظروف مضيفة أن “عام 2022 كان عام انطلاقتها وارتاحت حتى على المستوى الشخصي.”وتباينت تعليقات وردود فعل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حيال تصنع بلقيس فتحي في لهجتها وخبر طلاقها.

 

كما هاجم البعض بلقيس فتحي، بسبب ملابسها المثيرة التي ظهرت بها وكشفت أجزاء من جسدها وأبرزت مفاتنها بشكل كبير.

 

 

وعلق سعود عبدالرحمن المقحم بنبرة تهكم :”طاحت بلقيس من عينك ولا ما طاحت؟”

فردت بلقيس عليه في تغريدة على حسابها في” تويتر”: “تغريدة غير موفقة واشكرك لانك ساهمت في نشر الحلقة اكثر وكل شخص شارك اي فيديو لي من هذا اللقاء اقوله شكرا لانك عملتني ترند”.وتباينت تعليقات وردود فعل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حيال تصنع بلقيس فتحي في لهجتها وخبر طلاقها.

 

كما هاجم البعض بلقيس فتحي، بسبب ملابسها المثيرة التي ظهرت بها وكشفت أجزاء من جسدها وأبرزت مفاتنها بشكل كبير

فردت بلقيس عليه في تغريدة على حسابها في” تويتر”: “تغريدة غير موفقة واشكرك لانك ساهمت في نشر الحلقة اكثر وكل شخص شارك اي فيديو لي من هذا اللقاء اقوله شكرا لانك عملتني ترند”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار