1 خبر عاجل

شاهد قُبلة كريستيانو رونالدو الملتهبة التي ألْهبت حماس المشجعين والمشجعات في موسم الرياض بالسعودية (فيديو)

شاهد قُبلة كريستيانو رونالدو الملتهبة التي ألْهبت حماس المشجعين والمشجعات في موسم الرياض بالسعودية (فيديو)
مقترحات من adarabi

حظي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتشجيع حار في مباراة "كأس موسم الرياض" التي جمعت فريقا مكونا من نجوم النصر والهلال السعوديين، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي (4-5) أمس الخميس.وهتفت الجماهير الحاضرة في ملعب "الملك فهد الدولي" باسم النجم الكبير رونالدو منذ البداية وحتى خروجه من أرضية الملعب في الدقيقة 61، ورصدت عدسات الكاميرات "الدون" وهو يرد التحية للجماهير بقبلة عند جلوسه على دكة البدلاء.

 



عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميع

وحصل النجم البرتغالي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه اللافت وإحرازه هدفين لنجوم النصر والهلال في مرمى نادي باريس سان جيرمان، خلال الشوط الأول.

وخاض كريستيانو رونالدو أول مباراة له على الأراضي السعودية منذ توقيعه على عقد مع النصر يمتد حتى عام 2025، وواجه منافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة منذ نحو ثلاثة أعوام، في المباراة الـ37 بينهما في مختلف المسابقات مع الأندية والمنتخبات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار