1 خبر عاجل

"أول" ظهور علني لحبيب جورجينا رودريغيز السابق يشعل مواقع التواصل.. والجمهور أوسم من كريستيانو رونالدو!! (صورة)

"أول" ظهور علني لحبيب جورجينا رودريغيز السابق يشعل مواقع التواصل.. والجمهور أوسم من كريستيانو رونالدو!! (صورة)
مقترحات من adarabi

انتشرت صورة قديمة  تجمع بين جورجينا رودريغيز وبين صديقها القديم، عبر صفحات رواد مواقع التواصل لاجتماعي، حيث اعتبر الجمهور أنه أوسم من كريستيانو رونالد.

 



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

 


لكن الأمر الذي أثار الجدل ضد جورجينا هو احتفاظها بتلك الصور القديمة مع صديقها القديم حتى بعد الارتباط بصديقها لاعب كرة قدم الشهير كريستيانو رونالدو وإنجاب أربعة أولاد منه وهذا ما تسبب في الانتقادات ضدها.

 

يذكر أن الصور التي أعادت للواجهة مرة أخرى تعود لعام 2016، ولم تقم جورجينا بحذفها لكنها استمرت بعدها ونشرت الصور التي جمعت بينها وبين رونالدو بعد ارتباطهما بشكل رسمي، وانقسمت الآراء حول هذا الأمر فمنهم من رأي أنها حرة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ومنهم من رأي أنه كان يجب حذف تلك الصور مثلما يفعل باقي المشاهير في حالة الانفصال.

 


وبعد انتشار تلك الأخبار تساءل المتابعون هل ستقوم جورجينا بحذف تلك الصور بعد الانتقادات التي وجهت ضدها والتعليقات التي طالبتها بحذف تلك الصور من حسابها وتسليط الضوء على هذا الأمر بشكل كبير.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار