1 خبر عاجل

"صديق" الكوميدي الشهير عزيز يكشف السبب الحقيقي في وفاته المفاجئة.. ما فعله وقت الفجر كان صادمًا للجميع!! (فيديو)

"صديق" الكوميدي الشهير عزيز يكشف السبب الحقيقي في وفاته المفاجئة.. ما فعله وقت الفجر كان صادمًا للجميع!! (فيديو)
مقترحات من adarabi

كشف يزن صديق مشهور سناب شات الراحل "عزيز" سبب وفاته المفاجئة.وقال خلال مقطع فيديو عبر تيك توك: " عزيز ما كان فيه شيء نهائيا ، أصيب بأزمة قلبية وتوفي، ويوم الوفاة تفاجأت به يطلب أن يستحم الساعة ال 5 فجرا، واستغربت لأن الجو برد، ولكنه أصر على ذلك"، مشيرا إلى أنه بعد الاستحمام ردد بعض الأذكار ودعا الله تعالى أن يسامحه ويشفيه.

 



أول ظهور علني لـ زوجة ساديو ماني المصرية تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في اطلالة نادرة.. والجمهور: معقولة دي مراته!!ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!

 


وتابع: نام عزيز، ولم يستيقظ ونقلناه إلى المستشفى الظهر وأخبرنا الأطباء أنه فارق الحياة. لافتا إلى أن عمره 23 عاما وليس 27 عاما، كما ذكرت وسائل الإعلام.
وأشار إلى أن عزيز كان طلب منه في وقت سابق بأنه في حال وفاته يدفن عند أهله.

 

 

وطالب صديق عزيز متابعيه بالدعاء له بالرحمة ولا يصدقون وسائل الإعلام.يذكر أن "عزيز" من مواليد الرياض وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة.

 


وكان عزيز يعاني من مرض في الهرمونات أثر على النمو الجسدي منذ ان ولد، وقد حاول ذويه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار