1 خبر عاجل

مفاجأة كبيرة تحزن الوسط الفني.. أول تعليق من الفنان راشد الماجد على أنباء اعتزاله الفن من أجل التوبة!! (تفاصيل صادمة)

مفاجأة كبيرة تحزن الوسط الفني.. أول تعليق من الفنان راشد الماجد على أنباء اعتزاله الفن من أجل التوبة!! (تفاصيل صادمة)
مقترحات من adarabi

أنتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد رغبة منه في إنهاء مسيرته الفنية من أجل التوبة، بحسب التغريدات.

 



أحمد أبو هشيمة يطوي صفحة انفصاله إلى الأبد ويختار هذه النجمة الشهيرة!! أجمل بكثير من هيفاء وهبيبعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!


وفي أول تعليق قال حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، نافياً تلك الأنباء مؤكداً أنه كان في فترة علاجية بسبب تعرضه لأزمة في أحباله الصوتية، مطمئناً الجمهور على حالته الصحية، موضحاً أن صوته في تحسن مستمر من ذي قبل.

 

 

وأكد إلى أن راشد الماجد من المقرر أن يشارك في حفل توزيع جوائز جوي أورد Joy Award في دورته الثالثة والمقرر إقامته اليوم السبت 21 على مسرح بكر الشدي، ورشح لجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقي وسيكرم على مجمل سيرته الفنية.

 

 


وأوضح أنه  سيشارك في الحفل بميدلي سجلت أوركسترا في براغ من توزيع جان مار رياشي، ومن المحتمل أن يشارك في ليلة طلال بموسم الرياض.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار