1 خبر عاجل

نصيحة الشيخ الشعراوي لكل من وجد إمرأة تبيع جرجير وفجل تظهر إثارة ضجة عارمة .. لن تصدقوا بماذا وعد !!

نصيحة الشيخ الشعراوي لكل من وجد إمرأة تبيع جرجير وفجل تظهر إثارة ضجة عارمة .. لن تصدقوا بماذا وعد !!
مقترحات من adarabi

كشف الفنان حسن يوسف عن أسرار في حياة الراحل الشيخ الشعراوي عبر برنامج "كلام الناس"، حيث تطرق كيف كانت حياته كلها إيمان وذكر.ض

وقد عبر قائلاً: “الشيخ الشعراوي كان يقولي لما تلاقى ست بتبيع جرجير وفجل وتفاصل معاها وتقولك 10 تقولها 9 لأ اديها 11 دي شقيانة كشف الفنان حسن يوسف عن أسرار في حياة الراحل الشيخ الشعراوي عبر برنامج "كلام الناس"، حيث تطرق كيف كانت حياته كلها إيمان وذكر.وتعبانة "، ووعد منفذ هذا الأمر بالاجر من الله.



سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئةمفاجأة مدوية اخيرًا المحكمة تكشف سر ايقاف تنفيذ حكم حبس  منة شلبي .. التفاصيل مثيرةلن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمةرجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !

وأضاف: “الشيخ الشعراوي فعلا كان بينضف المراحيض في مسجد السيدة نفيسة، ويقول إحنا خدامين ومحدش يقولي يا مولانا، كان متواضعا.

ولما راح يزور الجامعة الطلبة شالوا العربية بتاعته، ولكن عمره محسش بالكبر، ومرة قال لابنه عبد الرحيم وجاب كيس فيه 70 ألف جنيه وأعطاه لشخص غلبان ورد ده راجل بيته هيتخرب ولو كان صادق أنا أنقذته ولو كاذب حسابه عند ربنا”

يذكر أن الشيخ محمد متولي الشعراوي إمام الدعاة توفي في السابع عشر في شهر يونيو من العام 1998م

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار