1 خبر عاجل

"رقم " فلكي فاجأ الجميع كسبه باريس سان جيرمان من مباراة "كأس موسم الرياض" بالسعودية .. لن تصدق كم يكون ؟

"رقم " فلكي فاجأ الجميع كسبه باريس سان جيرمان من مباراة "كأس موسم الرياض" بالسعودية .. لن تصدق كم يكون ؟
مقترحات من adarabi

كشفت تقارير صحفية، عن المبلغ المالي الذي سيحصل عليه نادي باريس سان جيرمان، من المشاركة في مباراة كأس موسم الرياض، ضد فريق نجوم الهلال والنصر "كأس موسم الرياض".

 



ابدأ بشربها الان ولن تندم..هذه الأعشاب تخفض السكر التراكمي وتحفز نشاط الأنسولين الطبيعي فوراً!!السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .

 

وواجه نادي باريس سان جيرمان في مباراة "كأس موسم الرياض" الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر، مساء أمس الخميس، في مباراة شهدت مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة بصفته لاعبا في نادي النصر.، 

 

 


وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل أربعة..وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن باريس سان جيرمان سيحصل على مبلغ قدره 8.8 ملايين جنيه إسترليني، مقابل المشاركة في مباراة "كأس موسم الرياض".

 

 

وأضافت الصحيفة أن التركيز الكبير سيكون منصبا على ظهور رونالدو الأول في الملاعب السعودية، حيث سيحمل شارة قيادة فريق "موسم الرياض".

 

 

وستكون مباراة "كأس موسم الرياض" المواجهة الـ37 التي ستجمع بين كريستيانو رونالدو ومنافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مسيرتهما الكروية، وربما الأخيرة بينهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار