1 خبر عاجل

فنانة شهيرة ترفض العمل مع محمد هندي عندما سألوها عن السبب فصدمت إحابتها الجميع.. لن تصدّق من تكون!!

فنانة شهيرة ترفض العمل مع محمد هندي عندما سألوها عن السبب فصدمت إحابتها الجميع.. لن تصدّق من تكون!!
مقترحات من adarabi

ولدت الفنانة معالي زايد يوم 5 نوفمبر عام 1953، وخلال مسيرتها الفنية قدمت كثيرا من الأعمال التي تركت بصمة واضحة في عالم الفن، وعملت خلالها مع العديد من النجوم.

وتميزت الفنانة معالى زايد باحترامها لكل أبناء جيلها، ولم تكن تهتم بأسبقية من يضع اسمه قبل الآخر في أي عمل، وهو ما كشفت عنه خلال لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامية صفاء أبو السعود.



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

وقالت الفنانة، إنها من جيل إلهام شاهين وليلى علوي وأثار الحكيم، وعلى الرغم من ذلك كانت لا تهتم بمن يوضع اسمه قبل الآخر، فهناك أعمال وضع اسمها قبل إلهام شاهين، وأعمال أخرى حدث العكس.

كما تحدثت «زايد» خلال اللقاء، عن السر وراء رفضها التمثيل مع الفنانين محمد هنيدي ومحمد سعد. 

وعللت ذلك بالقول: «لما محمد هنيدي يشوف قصة كويسة تناسبه، ومحمد سعد يبطل يبقى اللمبي ويبقى ممثل، لأن أنا عايزة أمثل مع ممثل نبص في عنين بعض ونتواصل كممثلين».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار