1 خبر عاجل

"سألوا" مبابي أيهما أفضل ليونيل ميسي أم كريستيانو رونالدو.. فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!! (تفاصيل مثيرة)

"سألوا" مبابي أيهما أفضل ليونيل ميسي أم كريستيانو رونالدو.. فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!! (تفاصيل مثيرة)
مقترحات من adarabi

باريس سان جيرمان الفرنسي توج بطلًا لكأس موسم الرياض بعد الفوز أمام نجوم الهلال والنصر، بخماسية مقابل أربعة أهداف، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

 


احتاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أقل من ثلاث دقائق فقط كي يصل لمرمى الفريق السعودي، إذ استلم عرضية هوائية من نيمار دا سيلفا خلف مدافعي الخصم، وضعته على انفراد تام بالحارس محمد العويس، ليسكن الكرة الشباك بسهولة.

 

 

وفي وقت سابق، فاجأ الشاب "كيليان مبابي" مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الجمهور بإجابته بعد أن وجهوا له سؤال عن أيهما أفضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 


وقالت صحيفة بريطانية إن النجم الفرنسي، كليان مبابي، يعتقد بأفضلية البرتغالي، كريستيانو رونالدو عندما يقارن الأخير بالأرجنتيني، ليونيل ميسي.

 


وكشف زميل مبابي السابق في باريس سان جيرمان، عبده ديالو، أن مبابي يعتقد أن رونالدو لا يمكن "المساس به".
وأوضح ديالو لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مبابي يعتقد أن رونالد يبقى أفضل لاعب، مضيفا أن مبابي دائما مستعد للدخول في نقاش طويل لإثبات أن رونالدو أفضل من ميسي.

 

 


وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي سبق أن أغضب الأرجنتيني عندما قال في مايو الماضي إن "كرة القدم في أميركا الجنوبية "ليست متقدمة".

 

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مبابي وميسي ليسا صديقين مقربين، وأنه ليس سرا أن النجم الفرنسي نشأ وهو يعشق كريستيانو رونالدو، ويحتفظ بصوره في غرفته.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار