1 خبر عاجل

لن تصدق..شمس البارودي تتلقى 20 مليون لتنفيذ هذا الطلب الصادم وزوجها يكشف المستور والمخفي ويعترف بدون ذرة خجل عن مشاهد ساخنة وفاضحة

لن تصدق..شمس البارودي تتلقى 20 مليون لتنفيذ هذا الطلب الصادم وزوجها يكشف المستور والمخفي ويعترف بدون ذرة خجل عن مشاهد ساخنة وفاضحة
مقترحات من adarabi

تعتبر الفنانة المعتزلة والمحجبة شمس البارودي من اجمل الممثلات - ليس فقط في مصر - بل على مستوى الوطن العربي .

واعتزلت شمس في وقت مبكر وارتدت الحجاب واعتقد البعض انها فعلت ذلك للحصول على مزيد من الشهرة ، لكنها اكدت للجميع انها لن تعود للفن ، لأنه لا يقدم مايفيد الفرد والعائلة ، بل ان غالبية الافلان تثير الغرائز وتهيج الشباب وتسبب في تدمير العائلة وتدمير الاخلاق بشكل عام .



لن تصدق مدى جمال عفاف شعيب في صورة نادرة لحفل زفافها..جمالها يخطف الأنظار.. صورةبكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!

ورغم ان شمس شاركت في افلام مصيرة وساحنة  قبل اعتزالها ، الا ان زوجها حسن يوسف دافع عنها بضراوة ووصفها بانها انسانة رائعة ومتميزة .

واثار الفنان حسن يوسف، جدلا واسعا الايام الماضية ، بعد تصريحاته مع موقع سكاي نيوز بالعربية، والتي كشف فيها عن العديد من الأسرار لأول مرة.

وقال يوسف،  إنه لم يشعر بالغيرة من بعض المشاهد التي قدمتها زوجته الفنانة شمس البارودي، في شبابها وأفلامها القديمة.

وأشار حسن يوسف، إلى أن زوجته لم تفعل أي شيء مثلها مثل أي فنانة، مشيرا إلى أنه يحب مشاهدة أعمالها ويتناقشان حولها.

وكشف يوسف، أن زوجته شمس البارودي، تلقت عرضا بـ20 مليون جنيه، للظهور في برنامج تليفزيوني والحديث عن مسيرتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار