1 خبر عاجل

ثروة الفرعون المصري محمد صلاح تكفي أولاد أولادة.. رقم كبير يفوق كل التوقعات .!

ثروة الفرعون المصري محمد صلاح تكفي أولاد أولادة.. رقم كبير يفوق كل التوقعات .!
مقترحات من adarabi

حيث بدأ اللاعب محمد صلاح مشواره في سويسرا مع بازل ثم تشيلسي وفيورنتينا وروما، وصولا إلى ليفربول، واستطاع أن يحقق ارقام خيالية في مختلف البطولات العالمية.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية، قد كشفت عن ثروته المالية التي هزت كيان السوشيال ميديا، حيث قالت أن ثروته في الوقت الحالي تبلغ ما يقارب من حوالي 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.



لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..

ومن المقرر، أن ينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يحسم الدولي المصري حتى الأن مصير مستقبله مع النادي الأحمر، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

حيث يوجد خلاف كبير بين محمد صلاح ونادي ليفربول، حيث أنه يطلب لحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في عقده الجديد، الأمر الذي لم يوافق عليه ليفربول حتى الآن.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار