1 خبر عاجل

صدمة العمر,, عريس يذهب الي بيت عروسته ويسحبها من شعرها إلى ليلة الدخلة,. والسبب صادم لايصدقة عقل ولا يتحمله بشر.! !

صدمة العمر,, عريس يذهب الي بيت عروسته ويسحبها من شعرها إلى ليلة الدخلة,. والسبب صادم  لايصدقة عقل ولا يتحمله بشر.! !
مقترحات من adarabi

تختلف العادات والتقاليد في الكثير من البلدان وحتى في حفل الزفاف، فكثير من البلدان الأفريقية لها طقوسها الخاصة، وبالأخص في ليلة الدخلة.

.ففي الصومال هناك طقوس غريبة للغاية خاصة بليلة الدخلة، وهذا ما وثقه مذيع سي أنان عندما كان يغطي الحياة التي يعيشونها في هذه البلد.



العرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.

ولكن ما جعله يستغرب الأمر عندما حضر حفل زفاف كان في إحدى القبائل ، ولكنه وجد شئ غريبا حيث ذهب العريس الي بيت عروسته ، وذهب معه المذيع ليري ما سوف يفعل عند بيت عروسته.

ولكنه عندما ذهب العريس الي بيت زوجته بدلا من تقبيلها وقول كلام جميل لها كالعادة ، بل قام بشدها من شعرها الي حفل الزفاف وعندما حاول المذيع أن يتدخل منعه أهل القبيلة من ذلك ، وقالو له أنها عادات وتقاليد القبيلة التي لا يسمحون بتغييرها ابدا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار