1 خبر عاجل

علامات الساعة تظهر.. شاب يتحدى الجميع ويتزوج من شقيقته الصغرى وفي ليلة الدخلة حدثت مفاجأة لم تخطر على بال أحد!!

علامات الساعة تظهر.. شاب يتحدى الجميع ويتزوج من شقيقته الصغرى وفي ليلة الدخلة حدثت مفاجأة لم تخطر على بال أحد!!
مقترحات من adarabi

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة غريبة من نوعها لأول مرة، حيث قام شاب ألماني بإقامة علا قة محـرمة مع شقيقته مما جعل الجميع يقف ضده، وتم إدانته أمام المحكمة الأوروبية وتم رفض الاعتراف بعلاقتهما والسماح لهما بتكوين عائلة.

.والكارثة أن تلك العلاقـة المحـرمة بين الشاب باتريك ستوبينغ وأخته سوزان كاروليفسكي أسفرت عنها إنجـاب أربعة أطفال، وأقرت المحكمة الأوروبية وقالت لحقوق الإنسان إن ألمانيا يحق لها منـع زواج المحـارم مهما حدث.



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

ولكن أدانت المكمة الأخ ستوبينغ قد أديـن بإقامة علاقـة محرمة مع شقيقته وحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، ولم يتم إدانة الشقيقة كاروليفسكي على الإطلاق بعد التأكد من أنها تعاني من اضطرابات في الشخصية” وليست مسئولة عن سلوكياتها على الاطلاق.

وكانت المفاجأة أن هذا الشخص كان غائب عن أسرته لمدة ما يقارب من حوالي عشرين عاما، ثم قابل شقيقته وتوطدت ­العلاقـة بينهما بعد وفاة والدتهما حتى وصل الأمر إلى أن علاقتهما أصبحت مثل الأزواج، وبعد حكم المحكمة تم إيداع ثلاثة من الأبناء في دور رعاية للأطفال. ­ ­ ­ ­ ­

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار