1 خبر عاجل

المنتج الشهير محمد الترك يفتح غرفة دنيا بطمة المغلقة في البحرين ويتستعرض أشيائها الخاصة للعلن.. الجمهور مصدوم يشعر بالقرف!!

المنتج الشهير محمد الترك يفتح غرفة دنيا بطمة المغلقة في البحرين ويتستعرض أشيائها الخاصة للعلن.. الجمهور مصدوم يشعر بالقرف!!
مقترحات من adarabi

مازالت أزمة المنتج البحريني محمد الترك، وطليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قرر الترك العودة إلى منزله في البحرين ليقابل أبناءه من منى السابر.

ونشر المنتج محمد الترك عبر حسابه على "إنستجرام" فيديو يوثق من خلاله عودته للمنزل واستقبال أبنائه له بالدموع وركوعه أمام والدته طلبا للعفو منها.



لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!

وظهر خلال الفيديو محمد الترك وهو يستعرض غرفة نوم دنيا بطمة في المنزل على أنغام أغنية "بعز نفسي" لحسين الجسمي وقال الترك: "غرفتنا تركناها قبل 3 سنوات هارجعها أحسن من الأول".

كما استعرض محمد الترك سرير بطمة وعطورها الخاصة ومقتنياتها، وتحسس الصور برفق.

وفي وقت سابق خرجت الفتاة المغربية وصال عن صمتها لترد على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة، والتي اتهمتها فيها بالخيانة مع زوجها.

ونشرت وصال عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" رسالة تكشف فيها عن علاقتها مع المنتج محمد الترك، مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.

وأضافت وصال أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في الأساس وأنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.

وفي الأخير وجهت الفتاة المغربية رسالة تحذير إلى دنيا بطمة، مؤكدة لها إنها تتلاعب بالنار باتهامها تهم باطلة، وأضافت: "أنا لست من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على انستجرام وأنا لا أحاول كسب تعاطف الرأي العام ودليل براءتي بالمحكمة، لن أسامحك على هذا التشهير.. مشكلتك مع طليقك وأنا لست طعما لك".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار