1 خبر عاجل

"عارضة" الأزياء جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار وتسحرها بإطلالة شتوية مثيرة من السعودية!! (شاهد)

"عارضة" الأزياء جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار وتسحرها بإطلالة شتوية مثيرة من السعودية!! (شاهد)
مقترحات من adarabi

نشرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

 



لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهن

 

وظهرت جورجينا رودريجيز، في الصورة بإطلالة شتوية جذابة، خلال تواجدها في الرياض مع صديقها كريستيانو رونالدو الذي انتقل حديثًا إلى نادي النصر السعودي .

 

 


وارتدت جورجينا في إطلالاتها التي خطفت وجذبت الأنظار  فرو باللون البني وجيب أنيق، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياج أبرز ملامحها .

 


وكانت قد نشرت جورجينا ودريغيز فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام٬ لاغنية باللغة العربية للفنان الفلسطيني محمد عساف ويحتوي الفيديو الذي نشرته جورجينا شريكة لاعب نادي النصر النجم كريستيانو رونالدو٬ على اغنية باللغة العربية٬ “يلا نكمل” للفنان الفلسطيني محمد عساف ومجموعة من الصور لها ولابناءها خلال حفال استقبال نادي النصر لشريكها رونالدو .

 

 


وعلقت جورجينا على المنشور قائلة “شكرا جزيلا للملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود ان نشكر كل من جعلها تحدث” ..

 

 


وكانت قد أعلنت السلطات السعودية، الجمعة، عن اتخاذ قرار استثنائي بشأن وضع عيش كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز مع بعضهما وهما غير متزوجين .

 

 

وأضافت : “لا تزال قواعد المملكة لا تسمح للأزواج غير المتزوجين بالعيش معًا، لكنتم تطبيق استثناء بشأن رونالدو وصديقته جورجينا .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار