1 خبر عاجل

رفضتي تشتغلي مع عادل إمام؟) .. نجلاء فتحي تكشف المستور وتفضح اسرار نارية وتصدم الجميع بهذا الرد المزلزل!

رفضتي تشتغلي مع عادل إمام؟) .. نجلاء فتحي تكشف المستور وتفضح اسرار نارية وتصدم الجميع بهذا الرد المزلزل!
مقترحات من adarabi

قبل فترة من الزمن من مسيرتها الفنية ذكرت بعض التقارير أن النجمة الكبيرة نجلاء فتحى رفضت العمل مع عادل إمام وتراه مجرد ظاهرة أو موضة اجتاحت السينما وأنها آئلة للنهاية.

وكثرت هذه الأقاويل خصوصا بعد رفض نجلاء فتحى القيام ببطولة فيلم ” عصابة حمادة وتوتو” فقد كانت مرشحة للبطولة قبل النجمة الكبيرة لبلبة التي شاركت الزعيم عادل إمام عدة أعمال فنية.



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

وبعد تزايد هذه الشائعات ردت الفنانة الجميلة نجلاء فتحى لتنفى كل ما قيل عن أنها تتخذ موقفاً ضد الزعيم عادل إمام.اشارت نجلاء فتحى حينها في تصريحات صحفية : “بالفعل عرض عادل إمام على فيلم عصابة حمادة وتوتو ، ولكن عندما قرأت السيناريو لم أجد فيه جديداً فاعتذرت منه عن بطولة الفيلم، وليس لأني رافضة لمبدأ العمل مع الزعيم”.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار