1 خبر عاجل

لن تتوقعوا من هو أغنى لاعب في العالم.. ليس كريستيانو رونالدو ولا مبابي ولا ميسي!!

لن تتوقعوا من هو أغنى لاعب في العالم.. ليس كريستيانو رونالدو ولا مبابي ولا ميسي!!
مقترحات من adarabi

يتساءل البعض عن هوية أغنى لاعب كرة قدم على الاطلاق ليتبيّن أنه ليس البرتغالي كريستيانو رونالدو كما يظن الكثيرون ولا حتى منافسه الاول الارجنتيني ليونيل ميسي.

 



مذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!

وكشفت تقارير أن أغنى لاعب في العالم هو فائق جفري بلقيه (من مواليد 9 مايو 1998) ,هو عضو في العائلة المالكة في سلطنة بروناي ولاعب كرة قدم محترف يلعب كلاعب خط وسط لنادي تشونبوري التايلاندي وتصل ثروته الى 200 مليار دولار.لم تشفع ثروة فايق البلقية التي جعلته أغنى لاعب في العالم صاحبها ليلعب تحت أضواء الدوري الإنجليزي، لكنه أعاد مسيرته إلى الطريق الصحيح بعد تألقه رفقة فريقه التايلاندي عقب إخفاقات متكررة في إنجلترا والبرتغال.

لن تتوقعوا من هو أغنى لاعب في العالم.. ليس كريستيانو رونالدو ولا مبابي ولا ميسي!!الاسم سيصدمكم... شاهد من هو
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار