1 خبر عاجل

سئل منة فضالي عن سبب طلاقها بعد 6 أشهر فقط من الزواج .. الفنانة تكشف السر الخطير الذي أخفته عن الجميع!

سئل منة فضالي عن سبب طلاقها بعد 6 أشهر فقط من الزواج .. الفنانة تكشف السر الخطير الذي أخفته عن الجميع!
مقترحات من adarabi

قالت الفنانة منة فضالي خلال لقائها في وقت سابق برنامج “تحيا الستات” على قناة النهار، أنها تزوجته سرا احتراما لوالدتها، وأيضا احتراما لطلبه بسبب ابنه، مضيفة أن الزواج انتهى بعد 6 شهور فقط.

وتابعت منة: “احنا أصدقاء حاليا، لكننا انفصلنا بسب غيرته الشديدة عليّ واعتراضه على ملابسي واستمراري في التمثيل، وكنا نتشاجر كثيرا”.وأوضحت أن الزواج لم يستمر طويلا، لعدة من الأسباب أهمها رفض أسرتها ومقاطعة والدتها لها بعدما علمت بخبر زواجها، وأنه تعدى عليها بالضرب مرة واحدة، وهذا سبب الانفصال بينهما.



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

من جانبه قال زوجها محمد ضياء الدين آنذاك، أن مدة الزواج لم تتعد العام، مكذبًا الشائعات التي أطلقتها منة فضالي بأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها لذلك جاء الانفصال فيما بينهما، مؤكدًا أنه لديه إثباتات لما يقول من خلال المحادثات التي حدثت فيما بينهما.

وتابع بقوله إنه لم يكن يحبذ التحدث عن هذا الأمر خاصة أن الزواج مضى عليه عدة سنوات، لكن تصريحات منة فضالي غير الحقيقية والشائعات التي أطلقت ضده جعلته يخرج عن صمته ويكشف الأمر، مشيرًا إلى أنه تواصل مع «منة» فيما بعد وسألها عن سبب ادعائها في أحد البرامج ذلك فأجابته أنها كانت مضطرة لهذا القول. 

واختتم محمد ضياء أنه تزوج من منة بموجب عقد و2 شهود، لأنه يرفض أي علاقة محرمة فهو يريد أن يضع العلاقة في إطار زواج شرعي، مشيرًا إلى أنه انفصل عنها بسبب عدم مقدرته في التعايش مع شخصيتها.

أشهر فنان مصري أحبه الجميع ومـات بطريقة بشعة لاتخطر علـى البال... وعثروا على جثته بلا ملابس ومتعفنة بعد قضاء ليلة ساخنة ... لن تصـدق من يكون.!!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار