1 خبر عاجل

في ليلة الزفاف.. عريس ديوث يربط عروسته الحسناء على السرير ويطلب من صديقه يفعل بها ما يشاء والصدمة في ردة فعلها التي لا تخطر على بال ابليس!

في ليلة الزفاف.. عريس ديوث يربط عروسته الحسناء على السرير ويطلب من صديقه يفعل بها ما يشاء والصدمة في ردة فعلها التي لا تخطر على بال ابليس!
مقترحات من adarabi

في ليلة الدخلة: عريس يربط عروسته علي السرير ويطلب من صديقه يفعل بها ما يشاء.وما فعلته لا يتوقعه اح الحياه الزوجيه مليئه بالسعاده والفرحه والسرور وما يفعله العروسين لبعضهم البعض من الموده والمحبه فيما بينهم وما يربطهم من علاقه قويه تجمعهما.

ما فعله عريس السعوديه جعل الجميع في صدمه فسجد مواقع التواصل الاجتماعي بما فعله العريس مع عروسته في ليله دخلته مع زوجته جعلها تفقد ذاكرتها تنقذوا انسانيتها ودخولها مصحه نفسيه.



شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماً

بسبب ما يفعله بها وما يقوم فعله حيث جلب لها ذئب بشري ويعاشرها في غرفه نومها وهو يقف خارج غرفه نومه هذا ما جعل العروسه ندى صاحبه ال 25 عام.

ان لا تتوقع ما يفعله زوجها بها وهذا ما اكلته شقيقه العروسه حيث انها لم تتواصل معها بسبب انها تقضي اجازه فرحيها مع زوجها ولا يجوز لها ان تقطع فحتها على حق قولها.

ولكنها لم تتمكن من تمالك اعصابها حينما عرفت ان زوج شقيقتها يقوم بادخال رجل غيره عليها في وجوده العروسه التي لم تشتكي الى احد حتى الى شقيقتها لمعرفه حالها والاطمئنان عليها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار