1 خبر عاجل

حانت ساعة الصفر...عالمة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف ترفع يدها بالدعاء وتصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة لم تكن في الحسبان.. هذا ما سيحدث بعد أيام!!

حانت ساعة الصفر...عالمة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف ترفع يدها بالدعاء وتصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة لم تكن في الحسبان.. هذا ما سيحدث بعد أيام!!
مقترحات من adarabi

توقعت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الشخصية، على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الفترة القادمة.

وحذرت الفلكية الشهيرة من أن لبنان ذاهب نحو الأسوأ وعلى أكثر من صعيد سواء أمنيا او سياسيا او اقتصادياوتوقعت أن سعر صرف الدولار سيواصل ارتفاعه وقد يتخطى عتبة الـ 50 ألف ليرة من الآن وحتى بداية العام الجديد.



والدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمة

وقالت إن أجواء من الخوف والقلق تسيطر على لبنان خلال الفترة القادمة بسبب هذه الفترة الصعبة والقاسية على جميع اللبنانيين. 

وتنبأت بأن بعض السفارات والقنصليات اللبنانية الموجودة حول العالم ستكون حديث الإعلام خلال الفترة القادمة، والجاليات اللبنانية في بعض دول العالم ستقوم بالتظاهر والاحتجاج أمام السفارات اللبنانية بسبب هذا الحدث.

وأشارت إلى أن مدارس ومستشفيات ستقفل أبوابها والأمور ستتحسن في لبنان اعتبارا من شهر 4 أو 5 عام 2023 .

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم ، فقد توقعت أن تتجه أنظار العالم إلى فرنسا وإيطاليا وبريطانيا وبعض الدول الأوروبية بسبب اشتعال الشارع الأوروبي في عدة تظاهرات واحتجاجات غاضبة تحمل مشاهد الفوضى والشغب على خلفية ارتفاع أسعار المواد الأساسية.

وتوقعت أت تخيم أجواء حرب في قارة أوروبا وأن يتكرر سيناريو سريلانكا في عدة دول وخاصة في دول افريقية وآسيوية.

وخذرت انتشار أنواع غريبة من الحشرات مثل النمل والناموس بالإضافة إلى ظهور حشرة تُشبه النحلة إلى حد كبير سوف تغزو هذه الحشرات عدة دول عربية وأجنبية مثل الهند وباكستان وافريقيا وأفغانستان والصين دول أخرى.

وقالت إن هذه الحشرات ستشكل خطرا كبيرا على شعوب هذه الدول، وسيتبين ان هذه المخلوقات الحيوانية الشرسة مُصابة بفيروس قاتل وغريب يجعل منها حيوانات خطيرة وستُهاجم بعض المناطق القريبة من الغابات وتشكل تهديدا للبشر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار