1 خبر عاجل

كلمة واحدة إذا قلتها للمرأة ثم لمست هذه المنطقة من جسدها زوجتك مباشرة سوف تسلم لك نفسها بدون تردد وتذهب معك إلى غرفة النوم حتى لو كانت متزوجة او عزباء

كلمة واحدة إذا قلتها للمرأة ثم لمست هذه المنطقة من جسدها زوجتك مباشرة سوف تسلم لك نفسها بدون تردد وتذهب معك إلى غرفة النوم حتى لو كانت متزوجة او عزباء
مقترحات من adarabi

كلمة اذا قلتها للمرأة وبعدها مباشرة لمست هذه الإماكن في جسدها، ولم تغضب وما صدتك، فتأكد.. قبل أن نخبركم، في الحقيقة هي ليست كلمة واحدة، هن ثلاث كلمات وثلاث مناطق في جسد المرأة اذا تم لمسهن مباشرة من بعد كل كلمة، ولم تغضب، فتأكد انها تكن لك هذه المشاعر .. تابعوا معنا لتعرفوا أسرار شعور المرأة تجاهكم بعد هذه الثلاث الكلمات والحركات الخطيرة.

في البدء، يجب ان نعلم جميعا أن النساء يختلفن من احدة لأخرى، وليست كل النساء متشابهات، كما الرجال تماما، يختلفون بالطباع والتعامل والصفات وهكذا.. يجب أن نعلم أيضا، أن المرأة التي تقف أمامك إذا نطقت لها إحدى الكلمات الثلاث، وعملت معها إحدى الحركات الثلاث، ولم تغضب او تبتعد عنك، فقد لا تكون تحبك، وانما لديها مصلحة لديك، فبكل بساطة نرحمها من المصحلة، حينها ستعرف شعورها الحقيقي تجاهك.أول كلمة: "أحبك" ولمس يدها مباشرةً



خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهد

تحدث للمرأة بكلمة أحبك، والمس يدها مباشرة، راقب بعدها ردة فعلها، فإذ لم تسحب يدها أو لم تقم بصدك، هنا تأكد بالفعل أنها لديها رغبة بك، أو تكن لك مشاعر الحب.

ثاني كلمة: "اشتقت لك" والمس شعرك 

تستخدم هذه الحركة أكثر، إذا كنت غائب عنها بفترة، أو هي غابت عنك، حيث تخبرها بكلمة "اشتقت لك" وبعدها مباشرة إلمس شعرك، لمسة خفيفة، لمسة عادية، فإذا تجاوبت معك ولم تبعدك عنها وردت عليك بكلمات رومانسية أو بمثل الكلمة التي قلتها، تأكد أنها مستعدة للإرتباط بك وأنها تحبك وتشعقك.

ثالث كلمة: "إبتسامتك حلوة، لبسك حلوة، نظراتك حلوة"

إختار واحدة من الثلاث كلمات في الأعلى، ولا تقلها كلها مرة واحدة.

- لا تقل لها شفتيك حلو فقد تفسرها بمعنى جنسي بالعكس فجملة إبتسامتك حلوة فالمعنى عاطفي.- لا تقل لها شفتيك حلو فقد تفسرها بمعنى جنسي بالعكس فجملة إبتسامتك حلوة فالمعنى عاطفي.

- لا تقل لها عيونك حلوين فقد تفهم انك تغزل بعينيها فقط، أما نظراتك حلوة فهنا المعنى أعمق ومعنى عاطفي يأثر بقلبها بشكل أكبر.

- كلمة لبسك حلو، تفهم أنك تتحدث عن ذوقها العالي، وانك معجب بذوقها وليس بجسدها.بعد اختيار الكلمة المناسبة، يمكنك لمس خديها، فإذا لم تبعد يدك وابتسمت لك ابتسامة خفيفة، لم تظهر غاضبة عنك، فهذا دليل أنها تحبك، تعشقك، تريد الإستمرار معك.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار