1 خبر عاجل

لم يسبقها إليه أحد.. السعودية تعلن عن مشروع ضخم هو الأكبر من نوعه على مستوى العالم..شيء من الخيال

لم يسبقها إليه أحد.. السعودية تعلن عن مشروع ضخم هو الأكبر من نوعه على مستوى العالم..شيء من الخيال
مقترحات من adarabi

في تفاصيل مبشرة و ضمن خطة تطوير السعودية خلال ٢٠٣٠،أعلن وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، مبعوث شؤون المناخ، عادل الجبير، أن المملكة نبني أكبر حديقة في العالم.

وأوضح مبعوث شؤون المناخ عادل الجبير: “في المملكة نبني أكبر حديقة في العالم والهدف ليس جعل المدن ذات كفاءة ومنتجة فقط بل صديقة للبيئة”وتابع مبعوث شؤون المناخ ” الناس تنتقل إلى المدن لوجود فرص في الوظائف والصحة والترفيه ونهدف لجعل المدن أكثر كفاءة ”



للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدق

وأضاف الجبير، أن الشباب هو مستقبل المملكة، وكل إبداع وطاقة في أي بلد تنبع من الشباب، متابعا “لذا فأنا الشخص الذي ينظر إليهم، وليس العكس”.

وأشار في نصيحة إلى كل شاب: “فيما يتعلق بالتأثير على العالم، أعتقد أن الشيء المهم هو العمل الجاد وأن تتعلم الانفتاح على الأفكار الجديدة، ومشاركة الأفكار مع الآخرين وقبول الأفكار مع الآخرين”.

وأضاف “هكذا يكون لك تأثير على العالم، وعليك أن تؤمن بما تفعله وعليك أن تلتزم به، وإلا فإنه لن يحدث نتيجة، وإذا لعبت كل هذه العوامل دورًا، فستستمتع بها أيضًا، وهذا يمنحك أيضًا الطاقة اللازمة للمحافظة على ما تفعله”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار