1 خبر عاجل

نجمه عربية شهيرة تتجرأ وتكشف عن صدمتها بزوجها في ليلة الدخلة.. تطلقت واعتزلت التمثيل وأصيبت بالاكتئاب..تفاصيل جريئة

نجمه عربية شهيرة تتجرأ وتكشف عن صدمتها بزوجها في ليلة الدخلة.. تطلقت واعتزلت التمثيل وأصيبت بالاكتئاب..تفاصيل جريئة
مقترحات من adarabi

تحدثت  الراقصة صفوة عن تفاصيل جريئة حول زيجتها الثانية، وذلك خلال حلولها ضيفة على احد البرامج التليفزيونية.

وأوضحت:" كنت أعمل سكرتيرة في إحدى الشركات المعروفة في محافظة الإسماعيلية، وكان هناك أحد العملاء لدينا يعمل محاسب علم أنني اتطلقت مؤخرًا، وكان ميسور الحال لأنه عمل لمدة 14 عاما في الكويت.



إهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!

وقالت: "بدون ما أفكر وبدون ما أحبه اتجوزته وعملي فرح أسطوري وشقة فظيعة وكل حاجة فوق الخيال واتجوزني بعد آخر يوم في العِدة، وأخدني الإسكندرية نزورها وقعدنا في نادي ليلي وعجبتني من هنا الأجواء دي وخدت البدلة من الراقصة، وقعدت ألح عليه أشتغل راقصة وأدخل المجال الفني.

وأردفت: "هو كان أكبر مني بكتير، وكان عنده مشاكل نفسية وبيهيس شويه ومشاكل جسدية واتفاجأت بالموضوع ده ليلة الصباحية، وقولت لأهلي عنده شبه إعاقة، وهو بقى حاسس بضعف ديمًا.

الفنانة صفوة كانت قد أكدت، أنها والاكتئاب أصبحا صديقين، فما أن تقدم عملا وهي غير راضية عنه 100% أو ينجح عمل بشكل عادي إلا ويصيبها الاكتئاب.

 مشيرة الى أن الاستثناء كان في فيلم هي فوضى للمخرج الراحل يوسف شاهين وخالد يوسف.

وأكدت صفوة، أن فيلم هي فوضى حقق نجاحا ساحقا، ومع مخرجين تمنت المشاركة في مشهد واحد من أعمالهما، إلا أنها بعد أداء دورها في فيلم هي فوضى اعتزلت التمثيل لمدة 5 سنوات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار