1 خبر عاجل

نهاية زواج الأمير هاري وميغان ماركل بطريقة موجعة ومبكية.. مساعدة الملكة إليزابيث تفجر مفاجأة صادمة!!

نهاية زواج الأمير هاري وميغان ماركل بطريقة موجعة ومبكية.. مساعدة الملكة إليزابيث تفجر مفاجأة صادمة!!
مقترحات من adarabi

يبدو أن الجميع بات يتوقع نهاية زواج ميجان ماركل والأمير هاري بعد الصعوبات التي مرا بها خلال السنوات الأخيرة وابرزها تخليهما عن منصبهما في العائلة الملكية.

لكن هذه المرة تم الكشف عن تفاصيل لحظة نهاية زواج ميغان ماركل والأمير هاري من قبل سوزان هوسي إحدى مساعدات الملكة إليزابيث الثانية.



لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!

وفي كتاب “الإنتقام ميغان وهاري والحرب بين آل وندسور” تم إطلاق مفاجأة صادمة أنه بينما كان يتم النقاش عن احتمال انشغال ميغان بالمسرح القومي بعد زواجها من هاري اعترضت سوزان

وغضبت سوزان في سياق الحديث عن ميغان وهاري وقالت أن هذا الزواج كله سوف ينتهي بالدموع مؤكدة على ضرورة أن يتذكر الحضور كلامها لأنها متأكدة من أن هذا ما سيحصل.

سوزان كانت من ضمن الفريق الذي كلفه القصر الملكي في مساعدة ميغان على التكيف مع الحياة داخل العائلة الملكية بعد زواجها من هاري.

وفضح فيديو كل شيء يحصل في علاقة الأمير هاري وميغان ماركل، زوجته الممثلة المعتزلة، حيث بدا أنه خائفًا منها كثيرًا ومتوتر بعد سيطرتها عليه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار