1 خبر عاجل

"بالفيديو".. شخص جريئ يستولي على أموال إعلانات مشهورة سناب شات السعودية" وذ نكهة" رهف القحطاني!! (شاهد)

"بالفيديو".. شخص جريئ يستولي على أموال إعلانات مشهورة سناب شات السعودية" وذ نكهة" رهف القحطاني!! (شاهد)
مقترحات من adarabi

كشفت مشهورة سناب شات المعروفة ب " وذ نكهة" رهف القحطاني عن قيام شخص بالاستيلاء على أموال الإعلانات التي قامت بها وكيف استردتها.

 



بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليها

 


وقالت خلال فيديو عبر تيك توك: " استقبلني أحد الأشخاص، وقام بترتيب الجدول لي، والنشاطات مثل السياحة"، لافتة إلى أنه طلب من العملاء تحويل الأموال الخاصة بها على حسابه البنكي وليس حسابها.

 

 

وأشارت إلى أنها عندما انتهت من تنفيذ الإعلانات لم تجد الأموال في حسابها، فطلبت من السائق أن يوصلها إلى منزله وأخذت معها بودي جارد.

 

 


ولفتت إلى أنها عندما وصلت إلى منزله طلبت منه الخروج، وعندما جلس معها في السيارة طلبت منه يحول أموالها إلى حسابها، عبر الجوال.

 

 


وقالت : "طلب مني أن يأخذ نصف أموالي أو نسبة منها، ورفضت لأن ما اتفقت معه على شيء" لافتة إلى أنها سحبت الجوال من يده قائلة : "لو كنت رجّال مد يدك علي والله بروح اشتكيك للشرطة، مين أنت لتأخذ فلوسي، واستردت أموالها".

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار