1 خبر عاجل

اتجوزتي نور الشريف عرفي عشان إيه؟ درة تصدم الجميع بشأن حرمان الفنانة بوسي لها من ميراث زوجها !!ماقالته غير متوقع

اتجوزتي نور الشريف عرفي عشان إيه؟ درة تصدم الجميع بشأن حرمان الفنانة بوسي لها من ميراث زوجها !!ماقالته غير متوقع
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة درة الترند حيث كشفت حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل المتهمة، والذي حقق نجاحًا كبيرُا بعد عرضه على منصة شاهد.

وقالت درة خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج "تريو" على نعم اف ام: في احتمال كبير أننا نصور جزء تاني من مسلسل المتهمة.وقالت درة أنها تعتبر مسلسل المتهمة نقطة مهمة خلال مشوارها الفني وحياتها الفنية، معبرة عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور الإيجابية حول المسلسل.



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

وفي وقت سابق خرجت  درة عن صمتها للرد على استفسارات زواجها سرًا من الفنان المصري الراحل نور الشريف، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات عن زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار غضبها، لتطالب جمهورها ومتابعيها بالتوقف عن تداول أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

وقالت درة من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي في فيسبوك: ”مروجو الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. اتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلًا“.

وحينها لم تكتف درة بنفي الشائعة على حسابها الشخصي في ”فيسبوك“، لتبدأ فى ملاحقة المنشورات الكاذبة التي تتضمن شائعة زواجها من نور الشريف سرًا قبل وفاته وتطالب بحذفها، حيث قالت فى أحد تعليقاتها: ”الكلام ده كله كذب وخالي تمامًا من الصحة، ومش عارفة مين بيروجله.. كل الاحترام للأستاذ نور الشريف الله يرحمه اللي يعتبر مثل والدي، وبوسي الجميلة وصديقتي مي وسارة“.

وانفعلت ”درة“ فى أحد تعليقاتها، على متابع قائلة: ”كفاية كذب احذفوا هذا الكلام عيب جدًا“، وطالبت من آخر حذف التعليق على المنشور لعدم تداوله ”الكلام ده غير حقيقي أرجو حذفه“.وانفعلت ”درة“ فى أحد تعليقاتها، على متابع قائلة: ”كفاية كذب احذفوا هذا الكلام عيب جدًا“، وطالبت من آخر حذف التعليق على المنشور لعدم تداوله ”الكلام ده غير حقيقي أرجو حذفه“.

ولم تتوقف الشائعة عند زواج درة من نور الشريف، بل قيل إن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتفقا على إبقاء زواجها منه أمرًا سريًا.

وانتشر منشور غريب أثار جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي لحبه الشديد لها.

دره ولدت في (13 يناير 1980) اسمها الاصلى دره زروق، هى ممثله تونسية ، لكن اشتهرت في السينما المصريه، اشتغلت فى اعمال كثيرة منها الفيلم العربى هى فوضى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار