1 خبر عاجل

اسرار خطيرة تنكشف وأخيراً للعلن .. شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها أثناء زواجها.. أعلامية شهيرة تصدم الجميع بما وجدته!!

اسرار خطيرة تنكشف وأخيراً للعلن .. شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها أثناء زواجها.. أعلامية شهيرة تصدم الجميع بما وجدته!!
مقترحات من adarabi

انكشفت أسرار جديدة متعلّقة بالفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، بعد زواجها مرةً أخرى من حسام حبيب بعد كل ما فعله بها.

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان مهاجمتها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودة الأأخيرة للفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعد أن أطلقت حملة لمقاطعتها والتوقف عن حضور حفلاتها.واعتبرت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب لم تكن في حالتها الطبيعية أثناء عقد قرانها على حسام حبيب، وقالت: “متأكدين إنها في وعيها الكامل”.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

كما علقت على أراء جمهور شيرين بمقاطعة حفلاتها حيث تجاوب عدد كبير مع الحملة الهجومية وقالت العيدان على خلفية هذه التعليقات: “كفو يا جمهور شيرين اسكتو بمقاطعة حفلاتها عارفين ليه لأنكم ناس عندكم كرامة واخلاق ومبدأ”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار