1 خبر عاجل

بدون شفقة ولا قلب وفي مشهد صادم.. رجل سعودي يهدي ابنته للعراقيين لهذا السبب الغير متوقع!! (شاهد الفيديو)

بدون شفقة ولا قلب وفي مشهد صادم.. رجل سعودي يهدي ابنته للعراقيين لهذا السبب الغير متوقع!! (شاهد الفيديو)
مقترحات من adarabi

في مشهد صادم وغريب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل سعودي وهو “يهدي” ابنته للعراقيين بسبب الكرم الذي شهده منهم في البصرة خلال بطولة خليجي 25 على حد تعبيره.

 



حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.

 

ويظهر في الفيديو الرجل وهو يدفع ابنته أمام الرجال ويقول: “هذي مو طفلة؟ منو ياخذها؟” ويضيف بعد ذلك “أقسم بالله بيوت العراق كلها بيوتها والعراقيين كلهم أبوها”.

 

 


مقطع الفيديو حصد حوالي مليونين مشاهدة على تويتر وانتشر في البداية على تطبيق تيك توك للفيديوهات تحت عنوان “سعودي يهدي ابنته للعراقيين”.

 


سلوك الرجل أثار جدلاً واسعاً بين المستخدمين حيث اعتبرها العديد إهانة للطفلة وأن تصرفه مثير للاشمئزاز، بينما دافع عنه آخرون وقالو أنه لم يكن يقصد بيع ابنته أو اعطائها بالمعنى الحرفي لكنه خانه التعبير في شكر ضيافة الشعب العراقي.

 

 

وقام بعض المستخدمين بإرفاق حساب مركز بلاغات العنف الأسري تحت مقطع الفيديو مطالبين بمحاسبة الرجل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

 

وأرفق المركز تغريدته وكتب: “متواجدين لحمايتكم ومساعدتكم، نأمل التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة”
وتقام بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في محافظة البصرة العراقية من 6 إلى 19 يناير 2023.

 


وكان مقرراً أن يستضيف العراق بطولة “خليجي 23” لكن سُحبت بسبب الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم على الكرة العراقية آنذاك، لكن بعد رفع الحظر أصبح العراق جاهزًا لاستضافة البطولة.

 


الله لا يوفقك قمة الإهانه وعدم الرجوله ان تضع بنتك في هذا الموقف لا بارك الله فيك الي يهدي بنته الطفله و هي مش عارفه شي مسكينه من اجل المراجل و العادات السيئة في الخليج . 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار