1 خبر عاجل

عندما طلبوا من حسين فهمي أن يقارن بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز فصدم الكل برأيه الصريح.. المفاجأة بلقب الأسطورة!!

عندما طلبوا من حسين فهمي أن يقارن بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز فصدم الكل برأيه الصريح.. المفاجأة بلقب الأسطورة!!
مقترحات من adarabi

تحدث النجم الكبير حسين فهمي، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن رأيه في الفنان كريم عبد العزيز ومحمد رمضان وأيضا أمير كرارة.

وقال فهمي بعد أن عرضت عليه الإعلامية أسماء صورة لكريم ورمضان وكرارة، أن كريم عبد العزيز عزيز الأقرب على قلبه ويعتبره مثل ابنه.وأكد النجم حسين فهمي، حرصه على انتظار مسلسل كريم عبد العزيز كل عام بسبب العلاقة التي تجمعه بوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، مضيفا: "بحرص على انتظار كريم عبد العزيز كل سنة وأبوة أخويا وكنا زملاء ديسك مدرسة وكريم اتولد على أيدي".



عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!

وأشار الفنان إلى أن منى زكي وياسمين عبد العزيز من النجمات المميزات في الوسط الفني، كما أن أمينة خليل تتقدم في مستواها الفني ووجها مقبول ومحبوب على الشاشة.

وأوضح الفنان حسين فهمي، أن لقب أسطورة يطلق على الفنان بما قدمه من فن والناس تحب هذه الأعمال، قائلا: "عادل إمام أسطورة ونجيب الريحاني اسطورة ويوسف وهبي اسطورة وطلعت حرب الذي انشأ بداية السينما المصرية أسطورة واللي بيقيم الناس".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار